التسويق
الرقي للإنجاز

I am ...

    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Research/Pages/default.aspx, A researcherhttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Research/pages/default.aspx, باحث
      باحث
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Undergraduate/, An undergraduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Undergraduate/, البكالوريوس
      البكالوريوس
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Graduate/, A graduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Graduate/, الدراسات العليا
      الدراسات العليا

التسويق

الرؤية

تقوم رؤية قسم التسويق على أن يصبح القسم المعترف به محلياً وعالمياً في مجال التسويق بالمملكة العربية السعودية.

الرسالة

تقوم رسالة قسم التسويق بكلية عفت للأعمال على تأهيل قادة التسويق للمستقبل واللائي يتمتعن بالقدرة على الابتكار والمهارات الفنية المتفوقة والمعرفة بأساليب التسويق الحالية. وتركز استراتيجياتنا الشاملة للتعلم والتدريس على المناهج القائمة على المبادئ الأخلاقية والأبحاث، لنقدم للمجتمع السعودي خريجات على أعلى مستوى وقادرات على تحقيق النجاح ويمثلن القسم والجامعة داخل المملكة وفي العالم.

الأهداف

  1. تعزيز مكانة قسم التسويق بكلية عفت للأعمال ليصبح القسم المرموق محلياً وعالمياً كأفضل جهة في المملكة تقدم تعليماً في مجال التسويق.

  2. تطوير بيئة عمل إيجابية قائمة على التعاون، بما يضمن توفر الكفاءة العالمية التي تسهم في تحسين الإنتاجية.

  3. الحفاظ على الاعتمادات الوطنية التي حصل عليها البرنامج والمساعدة على الحصول على اعتمادات عالمية.

  4. تطوير مزيد من الشراكات مع الجامعات الوطنية والعالمية إضافة إلى علاقات التعاون الحالية، وفي الوقت نفسه الحفاظ على برنامج الدراسات العليا الحالي وتطوير برامج البكالوريوس والشهادات المهنية في مجال التسويق.

  5. استقطاب وتسجيل طالبات متميزات في قسم التسويق ورعايتهن ليصبحن سفيرات المستقبل للقسم من خلال تطويرهن على نحو شامل وصقل مهاراتهن الشخصية والأكاديمية والمهنية وكذلك مهارات ريادة الأعمال.

  6. توفير موارد وخدمات تعليمية ومعلوماتية متطورة وعصرية للطالبات وهيئة التدريس والموظفين، بهدف تقديم أبحاث عالية الجودة وضمان التميز الأكاديمي.

  7. الاستمرار في توسعة استخدام كافة المرافق المتاحة للقسم من خلال البنية التحتية لكلية عفت للأعمال وجامعة عفت.

  8. تعزيز الموارد المالية المستدامة لقسم التسويق وكلية عفت للأعمال من خلال حشد التمويل والخدمات الاستشارية وجهود التدريب.

  9. إنشاء فريق قوي من أعضاء هيئة التدريس من السعوديين وغير السعوديين المؤهلين على أعلى مستوى، والذي يلتزم أعضائه بالتطوير الشخصية والمهني والمؤسسي.

  10. تشجيع ودعم الأبحاث من قبل هيئة التدريس والطالبات بما يتفق مع الأولويات الوطنية والمؤسسية لزيادة ناتج الأبحاث السنوي.

  11. بناء علاقات وطيدة والحفاظ عليها مع مجتمع المهنيين والأكاديميين على نطاق واسع، محلياً وعالمياً.​​

add chat to your website