الرقي للإنجاز

I am a...

    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Undergraduate/Pages/Default.aspx, Undergraduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Undergraduate/Pages/notdefault.aspx, البكالوريوس
      البكالوريوس
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Graduate/Pages/Default.aspx, Graduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Graduate/Pages/notdefault.aspx, الدراسات العليا
      الدراسات العليا
القبول

بدايات جديدة .. مرحباً بكم!

تجربة جامعية ثرية تتجاوز الكتب والأوراق والمشاريع .. وترتقي إلى المشاركة والتفاعل وتطوير الذات ، لذلك، نقدم في جامعة عفت الخيارات، والتحفيز والإرشاد الذي تحتجنه للاستفادة الكاملة من الدراسة الجامعية، وجني أفضل الثمار.

نسعد بتلقي طلبات الالتحاق من كافة خريجات المرحلة الثانوية، إلى جانب الطالبات المحولات من الجامعات المعتمدة لدى وزارة التعليم، والطالبات الزائرات، والقادمات من خارج المملكة، كما أننا سنواصل لقاءاتنا مع الطالبات اللاتي حققن منجزات أكاديمية مميزة، وهذا يعني أن لجنة التسجيل بالجامعة تطلع على السجل الأكايديمي الخاص بكل طالبة قبل الشروع في إجراءات التسجيل والمقابلات الشخصية.

أبوابنا دوماً مفتوحة

أبوابنا دوماً مفتوحة لطالباتنا، وعائلاتهن، حيث نسعد باستقبالهن وترتيب جولات لهن في الحرم الجامعي. يمكنك أيضاً الإقامة في سكن الطالبات لتعيشي أجواء الجامعة الرائعة. ويمكن أيضاً لفريقنا زيارة مدرستكِ، ويمكنكِ التواصل مع عمادة القبول والتسجيل للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

في حال كانت لديكِ أي استفسارات، لا تترددي بالتواصل معنا..