الرقي للإنجاز

I am a...

    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Research/Pages/default.aspx, Researcherhttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Research/pages/default.aspx, باحث
      باحث
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Undergraduate/, Undergraduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Undergraduate/, البكالوريوس
      البكالوريوس
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Graduate/, Graduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Graduate/, الدراسات العليا
      الدراسات العليا
كلية عفت للأعمال

​الرؤية

 أن تصبح كلية عفت للأعمال معترف بها كمؤسسة تعليمية مرجعية في مجال تعليم الأعمال وتقدم الدعم بفاعلية من أجل النمو الاجتماعي والاقتصادي في المملكة من خلال الإبداع والتميز والاحترافية وتشجيع ريادة الأعمال.

الرسالة

 الحفاظ على التميز الأكاديمي وتقديم تجربة تعلم متكاملة، وخلق معرفة مؤثرة ونشرها، والإسهام الفكري بما يسهم في تأهيل قائدات أعمال مبدعات، ورائدات أعمال يتميزن بالقدرة على الابتكار، وعالمات قادرات على الإسهام بفاعلية في النمو الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.

الأهداف                                                                         

  1. تعزيز مكانة كلية عفت للأعمال داخل المملكة وخارجها من خلال أثرها ومساهمتها في ازدهار التعليم والاقتصاد والمجتمع في المملكة العربية السعودية.

  2. إيجاد بيئة عمل تتميز بالحيوية والتعاون من خلال قيادة فعالة وملهمة تعزز قيمة النزاهة في إدارة كافة الأنشطة بالكلية.

  3. تعزيز مكانة كلية عفت للأعمال لتكون معترف بها بين أفضل كليات الأعمال في المملكة والمنطقة من خلال عمليات وإجراءات جودة فعالة تحقق المعايير الوطنية والعالمية.

  4. تقديم تجربة تدريس وتعلم استثنائية من خلال إيجاد برامج أعمال مبتكرة وشهادات مهنية وتنفيذ نموذج تدريس متكامل تستجيب للتحديات الاجتماعية والاقتصادية الجديدة.

  5. التطوير الشامل للطالبات والخريجات اللائي يتأهلن ليصبحن سفيرات حقيقيات للكلية، ويتميزن بتوجههن لريادة الأعمال.

  6. التأكيد على دمج أحدث الموارد والخدمات التعليمية في كافة البرامج الأكاديمية وتعزيز استخدامها بفاعلية بين أعضاء هيئة التدريس والطالبات من أجل دعم أنشطة التدريس والتعلم والبحث.

  7. إدارة مرافق وآليات كلية عفت للأعمال بفاعلية وتطوير استخدامها.

  8. تحقيق الاستقرار المالي ودعم القدرات المالية لتعزيز قدرة الجامعة على المنافسة.

  9. تعزيز الجهود الرامية إلى توظيف أعضاء هيئة التدريس والموظفين ورعايتهم والمحافظة عليهم بما يجعل مجتمع عفت الخيار المفضل.

  10. إيجاد بيئة بحثية تدعم الكلية والطالبات وتحثهن على المشاركة في الأنشطة البحثية المتميزة والمؤثرة بما يتفق مع أولويات الأبحاث.

  11. دعم الأثر الاجتماعي والاقتصادي للكلية وتعزيز مكانتها من خلال مبادرات التعاون الوطنية والعالمية مع الجهات البحثية والمجتمع على نطاق واسع.

الخدمات

تهدف كلية الأعمال أن تصبح كلية عفت للأعمال معترف بها كمؤسسة تعليمية مرجعية في مجال تعليم الأعمال وتقدم الدعم بفاعلية من أجل النمو الاجتماعي والاقتصادي في المملكة من خلال الإبداع والتميز والاحترافية وتشجيع ريادة الأعمال. وتضم الكلية عدة أقسام وهي:

add chat to your website