الرقي للإنجاز

    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Research/Pages/default.aspx, A researcherhttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Research/Pages/default.aspx, باحث
      باحث
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/academics/Undergraduate, An undergraduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/academics/Undergraduate, البكالوريوس
      البكالوريوس
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/academics/graduate, A graduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/academics/Graduate, الدراسات العليا
      الدراسات العليا

إدارة الخدمات العامة

​​​​​​​​​​​​​​​​​Vision

​​The General Services Unit strives to be a dynamic unit that supports the University vision by delivering high quality services compatible with international standards.​

Mission

Provide excellent, efficient and supportive General Services to Effat University students, faculty and staff through benchmarking, commitment to excellence, innovation, professional staff and international standardization.​​​​

Goals

  1. ​​Enhance and promote General Services unit’s presence and impact to Effat community

  2. To enhance and ensure   positive, professional and productive work environment. 

  3. Compliance​ with all international and national quality requirements for all General services units by accrediting bodies

  4. Provide excellent services to the academic programs by providing the best resources and fulfilling the need. 

  5. To provide dynamic and highest quality services to the students

  6. To provide healthy environment to individual students and group study and maintain the state of our campus resources and facilities

  7. To continue implementing the campus Master plan and enhance sustainable working.

  8. To work within University’s budget and find sponsors to strengthen financial stability. ​

  9. Recruit qualified and experienced staff and support their professional development.

  10. Provide quality services to support all research activities

  11. Build and sustain internal and external relations and interactions with the community.​​

الخدمات​​​​

تقدم إدارة الخدمات العامة بجامعة عفت العديد من الخدمات الازمة للإحتياجات اليومية على افضل هيئة ممكنة لجميع منسوبيها من الطالبات واعضاء هيئة التدريس والإدارين لتوفير الراحة والامان وذالك من خلال 6 إدارات وهي على النحو التالي:

  • إدارة الامن والسلامة
  • خدمات المواصلات
  • إدارة ​​السكن الج​امعي
    • ​سكن الطالبات بجامعة عفت يرحب بكل الطالبات والموظفات اللواتي يدرسن و يعملن بجامعة عفت, يوفر السكن الغرف الفردية والمزدوجة والمجلس الذي يلبي احتياجات السكن والدعم الأكاديمي لجميع المقيمات في الحرم الجامعي، ويتم  أيضاً توفير الخدمات وهي النظافة والمواصلات المحلية والحصول على الرعاية الطبية والأمن على مدار الساعة والإشراف وبالإضافة الى تقديم ثلاث وجبات في اليوم للطالبات المقيمات فقط، لجعلهن يشعرن بالراحة والأمان وكأنهن في بيوتهن.

  • مطعم جامعة عفت
    • يقدم مطعم جامعة عفت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة، كالسلطات والأطباق الصحية المطبوخة والحلويات، كما يقدم السندويشات التي تناسب اذواق جميع من في الحرم الجامعي. ويقدم أيضاً الاطعمة لاغلب المناسبات التي تقام في الحرم الجامعي وبالإضافه الى ذالك يوجد كافتيريات داخل الحرم وهي (كوفي بين اند تي ليف وبيلاتوس وبول و كريب) ولسكن الطالبات مطعمهمن الخاص.

  • إدارة النظافة
  • مركز تنمية لطفولة
    • تأسست مركز الطفولة المبكرةCDC  بجامعة عفت لتوفير رعاية جيدة لأطفال الطالبات والموظفات خلال ساعات العمل ويقبل تسجيل الاطفال من عمر ثلاثة اشهر الى اربع سنين. ويعمل المركز على مدار السنة من الساعة 8:00 صباحاً الى الساعة 4:00 مساءً فقط من يوم الاحد الى يوم الخميس، وايضاً يقدم مركز الطفولة المبكرة الخدمات للأمهات خارج جامعة عفت اللواتي يحتجن مركز رعاية لأطفالهن، ويوفر مركز الطفولة المبكرة بيئة نظيفة ومأمونة وساحة للعب والتعلم مع التوجية الإيجابي والرعاية والأنشطة المناسبة التي تنمي مهارات الطفل الإجتماعية والعاطفية والجسدية والعقلية.​

​​
    الاسم البريد الالكتروني الهاتف الاسم الوظيفي
    أ. موضي الصائبmalsaib@effatuniversity.edu.sa+966 122137700المدير العام لإدارة خدمات التقنية التعليمية والمعلوماتية وإدارة المرافق والمعدات
​​​

Live-Chat