الرقي للإنجاز

I am a...

    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Research/Pages/default.aspx, Researcherhttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Research/pages/default.aspx, باحث
      باحث
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Undergraduate/, Undergraduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Undergraduate/, البكالوريوس
      البكالوريوس
    • https://www.effatuniversity.edu.sa/English/Academics/Graduate/, Graduatehttps://www.effatuniversity.edu.sa/Arabic/Academics/Graduate/, الدراسات العليا
      الدراسات العليا
كلية عفت للعمارة والتصميم
Skip Navigation LinksEffat University > جامعة عفت > البرامج الأكاديمية > البكالوريوس > كلية عفت للعمارة والتصميم

​​الرؤية

تطمح كلية عفت للعمارة والتصميم إلى أن تصبح محوراً للعلماء المبتكرين والمبدعين من أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالكلية، ممن يسهمون عبر الحلول الفنية والمبتكرة والمستدامة في ازدهار المجتمع المحلي والدولي.

الرسالة

 تعمل كلية عفت للعمارة والتصميم على تخريج قائدات مبتكرات يتميزن بالفعالية والقدرة على المنافسة داخل المملكة وفي العالم من خلال دمج القيم الأساسية في تعليم العمارة والتصميم والانتاج المرئي والمزج بين الدراسة الأكاديمية والخبرة العملية.

الأهداف

  1. تبني رؤية 2030 لتقديم كلية عفت للعمارة والتصميم كمساهم حقيقي في بناء ثقافة مبتكرة، محلياً وعالمياً.

  2. إيجاد بيئة عمل تتميز بالديناميكية والحيوية من خلال قيادة فاعلة وملهمة تعمل على تشجيع النزاهة في إدارة كافة أنشطة الكلية.

  3. الحصول على اعتمادات وطنية وعالمية لبرامج كلية عفت للعمارة والتصميم والوصول إلى مكانة مرضية على المستويين المحلي والعالمي.

  4. الحرص على التميز في كافة الأنشطة الأكاديمية لكلية عفت للعمارة والتصميم، بما يحفز الطالبات للابتكار والإبداع والمشاركة الفكرية.

  5. تأهيل خريجات كلية عفت للعمارة والتصميم ليكن سفيرات لإرث الملكة عفت وأدوات للتغيير من خلال استقطاب طيف واسع من الطالبات الأخريات.

  6. ضمان توفر بيئة تعلم تتميز بالحيوية وتدعم الابتكار بين طالبات كلية عفت للعمارة والتصميم وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمجتمع الخارجي، وذلك بالاستفادة من موارد وخدمات التعلم والمعلومات المتطورة.

  7. تنظيم ورش عمل مستدامة والحصول على مختبرات رقمية عصرية تشجع طالبات كلية عفت للعمارة والتصميم على الممارسة العملية وتنفيذ مشاريع مبتكرة.

  8. الحفاظ على التوازن المالي من خلال الاستخدام المبتكرة للميزانية والموارد.

  9. تعزيز جهود كلية عفت للعمارة والتصميم لتوظيف أعضاء هيئة التدريس والموظفين ورعايتهم والمحافظة عليهم بما يمكن من دعم البرامج.

  10. كلية عفت للعمارة والتصميم تستلهم رؤية 2030 من أجل توفير مجتمع أبحاث مبتكر وتفاعلي وحيوي، والذي يسهم في إنتاج الأفكار الفنية والإنتاجية التي تستحق التطبيق في الصناعة الوطنية.

  11. تطوير ثقافة الخدمة بكلية عفت للعمارة والتصميم من خلال شراكات وعلاقات تعاون وطنية وعالمية منتجة، بحيث تدعم المجتمع والكلية.

الخدمات

تطمح كلية عفت للعمارة والتصميم إلى أن تصبح محوراً للعلماء المبتكرين والمبدعين من أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالكلية، ممن يسهمون عبر الحلول الفنية والمبتكرة والمستدامة في ازدهار المجتمع المحلي والدولي. وتضم الكلية عدة أقسام وهي:

add chat to your website